تحميل لعبة metal gear solid v the phantom pain للكمبيوتر

الاصدار : لعبة metal gear solid v the phantom pain
تاريخ الاضافة : ديسمبر 1st, 2016
اللغة المدعومة : هذه اللعبة تعمل باللغة الانجليزية
نظام التشغيل : هذه اللعبة تعمل على جميع انظمة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

تحميل لعبة metal gear solid v the phantom pain للكمبيوتر واحدة من افضل العاب الاكشن و الاثارة لعبة ميتال جير الجديدة و الرائعة اللعبة التي عشقها الكثير والكثير من المستخدمين ومحبي العاب الكمبيوتر و العاب الاكشن على الاخص اللعبة توفر لك الكثير و الكثير من الاختيارات والقرارات التي قد تزيد اللعبة صعوبة بعض الشئ على اي حال لعبة ميتال جير بجزئها هذا هي تقريبا افضل و اشهر نسخة من اللعبة الاسطورية التي عرفت وسط الجيمرز العربي

metal gear solid v the phantom pain

صور من داخل اللعبة :

لعبة metal gear solid v the phantom pain

تحميل لعبة metal gear solid v the phantom pain

تحميل لعبة metal gear solid v the phantom pain للكمبيوتر

تحميل لعبة metal gear solid v the phantom pain مجانا

metal gear solid v the phantom pain download

metal gear solid v the phantom pain pc

نبذة عن اللعبة :

الجندية Quiet هي جندية روسية كانت تهاب من قبل الأفغانيين. كانت تعمل مع Skull Face. ولكنها لاحقاً إنضمت مع بيغ بوس.  Quiet حاولت قتل بيغ بوس في المستشفى في المهمة الإفتتاحية، ولكنها تضررت. جراء ذلك، أصبحت تلبس هذا النوع من الملابس لأنها تتنفس من بشرتها.

اول لقاء مع Quiet وبيغ بوس كان في افغانستان، عندما انتصر عليها بيغ بوس وجعلها تعمل معه. Miller رفض وجودها بالقاعدة بالكامل لخشيته بأن تكون عميلة لمنظمة سايفر. بينما اوسلت كان يرى بأنها قد تعطيهم معلومات مهمة.

تنظم Quiet مع بيغ بوس ولاحقاً تبدأ بمساعدته في مهامه. تقوى العلاقة الإثنين، ولكن Quiet لا تتحدث أبداً.

لاحقاً تقوم Quiet بمهاجمة جندي من جنود القاعدة. هذا اول تصرف عدواني لها. تدخل Quiet في التحقيق من كلٌ من اوسلت وميلر، ولكنها لا تزال هادئة.

نعرف لاحقاً بأن سبب مهاجمة Quiet للجندي بسبب انه مصاب بالفيروس الطفيلي للغة Kikongo. تزداد الثقة في Quiet، ويبدوا واضحاً هذا في النهاية الاولى عندما نراها بالقرب من ميلر وهو يلقي خطابه للجنود.

بعد فحص Quiet لاحقاً يعرف الجميع بأنها هي الجندية التي هاجمت بيغ بوس في المشفى. كما ان الفريق الطبي للقاعدة يكتشف بأنها مصابة بالفيروس الطفيلي للغة الإنجليزية. هذا هو الذي منعها من الحديث والتواصل مع باقي الجنود في القاعدة. لأنها لو تحدث، فهذا سيعادي الجميع.

Miller كعادته يثور غضباً. برأيه بأن Skull Face رسلها هنا لقتل بيغ بوس، ولكن مجدداً اوسلت يهدأ ويخبره بأنه لو كان هذا هدفها لفعلت ذلك منذ وقتٍ طويل.

بعد حادثة انتشار الوباء بين جنود القاعدة، خشت Quiet بأن وجودها بين الجنود قد يؤدي لإنتشار هذا الوباء حتى لو كانت صامته. لذا تهرب من القاعدة كي تحمي الجميع وتتجه لأفغانستان.

يذهب بيغ بوس لإسترجاعها. يجدها رهينة بين الروس، ولكنها لاحقاً استطاعت الهروب وقتل جميع الجنود. بيغ بوس ينظم لها ونرى الجنود والمدرعات يأتون من كل صوب يحاولون ايقاف بيغ بوس و Quiet. في النهاية ينجح الإثنين في قتل الأعداء.

الجندية Quiet متضررة ولا تستطيع الحراك، بيغ بوس يحملها لأخذها للمروحية، ولكنه شخصياً يتسمم من إحدى افاعي الصحراء ويلقى مغمياً على الارض.

يأتي إتصال لـ بيغ بوس بأنه من المستحيل أن تقلع المروحية بسبب العاصفة الرملية التي تحجب الرؤية. بيغ بوس لا يستطيع الرد لأن مصابُ بالسم. Quiet تحاول التواصل مع الطائر بأحد اللغات المجهولة أولاً ولكن لا يفهم عليها. بعدها تبدأ بالتحدث باللغة الإنجليزية لتعطيه الموقع الذي هما فيه الآن.

يستفيق بيغ بوس وهو في حالة جيدة وتأتي المروحية لتأخذه. بيغ بوس يحاول العثور على Quiet ولكن لا يراها. Quiet فعلت ذلك بسبب حملها للفيروس الطفيلي الذي قد يتسبب بمقتلها لأنها تحدث اللغة الإنجليزية. فعلت ذلك من أجل بيغ بوس.

لا احد يعلم مالو كانت Quiet على قيد الحياة ام لا بالتأكيد.

تنتهي اللعبة في النهاية الأولى مع مهمة 31، ولكن أحداث اللعبة لا تنتهي. والحل الوحيد لمعرفة النهاية الحقيقية للعبة هو إنهاء باقي المهام حتى المهمة 46. وفي هذه المهمة بالتحديد يتركز اللاعبين حائرين وعاجزين ومستغربين من هذه النهاية الغير متوقعة. شخصية Big Boss التي لعبنا بها ليست الشخصية الأصلية، بل هي مجرد شبح لشخصية Big Boss الأصلي.

تبدأ مهمة 46 مثل بداية المهمة الإفتتاحية. تبدأ بالمستشفى. ولكن الأمور تبدوا غريبة عندما يدخل الدكتور ليتحدث مع الشخصية التي نتحكم بها ليخبره بأنه كان في حالة غيبوبة دامت 9 أعوام.

بعدها قليلاً تنام الشخصية وتستيقض مجدداً، فنسمع الدكتور يتحدث مع الممرضة ويقول لها بأنه من الضروري إجراء العملية بأسرع وقتٍ ممكن لأن الجميع يريد “قتله”.

الدكتور يأتي بإتجاء شخصيتنا ويريه المرآة: “هذا هو شكلك (يرى اللاعب الشخصية التي صممها في أول اللعبة) ونحتاج لتغيير شكلك حتى نحميك.”

يقدم الدكتور صورتين للشخصية وهو مع Big Boss، ووراء الصورة مكتوب “حظاً موفقاً” من Big Boss. الدكتور يمسك بالمرآة مجدداً ليري الشخصية شكلها الجديد والتي مطابقة الشكل لشخصية Big Boss.

بعدها تدور نفس الأحداث التي جرت في المهمة الأولى من اللعبة. يقتل الدكتور على يد Quiet. يأتي إيهاب لإنقاذ Big Boss يهرب الإثنين من المستشفى.

كل شيء يبدوا طبيعياً، ولكن في نهاية المهمة يظهر مشهد تنقلب فيه السيارة. يغمى على Big Boss ولكن إيهاب رفيق Big Boss في المشفى يغادر من السيارة سليماً.

متطلبات تشغيل اللعبة :

الحد الادنى من المتطلبات لتشغيل اللعبة

  • نظام التشغيل : Windows 7×64, Windows 8×64, Windows 10×64 (64-bit OS Required)
  • المعالج : Intel Core i5-4460 (3.40 GHz) or better; Quad-core or better
  • الرامات : 4 GB RAM
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 650 (2GB) or better (DirectX 11 card Required)
  • ديركتس : Version 11
  • مساحة تخزينية : 28 GB available space
  • كارت صوت : DirectX 9.0c compatible sound card

المتطلبات المفضلة لتشغيل اللعبة باعلى كفاءة :

  • نظام التشغيل : Windows 7×64, Windows 8×64, Windows 10×64 (64-bit OS Required)
  • المعالج : Intel Core i7-4790 (3.60GHz) or better; Quad-core or better
  • الرامات : 8 GB RAM
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 760 (DirectX 11 graphic card required)
  • ديركتس : Version 11
  • مساحة تخزينية : 28 GB available space
  • كارت الصوت : DirectX 9.0c compatible sound card (Surround Sound 5.1)

فيديو عن اللعبة :

رابط التحميل :

الوسوم:, , , , , , ,

اترك ردك